فهرس المؤلفين

آ

  • آل بكر، روان سامي عبداللطيف دور المناطق التعليمية في تنمية مهارات ريادة الأعمال لدى أطفال الروضة من وجهة نظر معلماتهم [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 191-222]

ا

  • الجعفري، فاطمة محمد السماعيل درجة توافر مفاهيم الأمن والسلامة في دليل البيئة المادية ضمن المنهج ‏الوطني في رياض الأطفال بالمملكة العربية السعودية [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 361-388]
  • الحربي، عائشة سليمان نايف الرحيلي ‎ معوقات تطبيق منحى ‏STEM ‎التكاملي في التدريس من وجهة نظر ‏معلمات رياض الاطفال ‏ [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 295-334]
  • الخالدي، هياء مريشد عبدالله أثر المحتوى المقدم في اليوتيوب على السلوكيات في مرحلة رياض الأطفال من ‏وجهة نظر المعلمات [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 623-646]
  • الخميّس، موضي عبد الرحمن سعد ‏ اتجاهات معلمات رياض الأطفال نحو استخدام استراتيجية السقالات ‏التعليمية ومعوقات تطبيقها [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 451-486]
  • الزهراني، ابتسام ضيف الله مسفر ‏ درجة ممارسة معلمات رياض الأطفال للشراكة الأسرية من وجهة نظرهن ‏ [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 59-82]
  • السبيعي، شهد حميص دور اللعب الموجه في تنمية المهارات الحركية من وجهة نظر معلمات رياض ‏الأطفال [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 257-294]
  • السبيعي، معصومه محمد عبد المحسن أثر استخدام الألعاب الإلكترونية على سلوك التنمر لدى مرحلة الطفولة ‏المبكرة من وجهة نظر الوالدين [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 421-450]
  • السبيعي، هند بنت عبد الله بن سلطان دور المؤسسات التربوية في تعزيز قيم المواطنة الرقمية للأطفال [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 1-40]
  • السيف‎، ثناء عبدالرحمن علي ‎ فاعلية برنامج قائم على التعليم التعاوني لتنمية الوعي بتضاريس المملكة ‏العربية السعودية للصف الأول الابتدائي [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 109-134]
  • الشهراني، فاطمة حسين سعد درجة توافر مفاهيم التربية السياحية في كتب لغتي للصف الثالث الابتدائي ‏ بالمملكة العربية السعودية [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 335-360]
  • العيسي، خديجة علي سالم درجة توافر مفاهيم الأمن الرقمي لدى تلاميذ الصفوف الأولية من وجهة ‏نظر الوالدين [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 135-162]
  • العيسى، هدى أحمد علي فاعلية برنامج قائم على استراتيجية السرد القصصي في تطور مهارة القراءة ‏الجهرية لدى طفل الروضة [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 561-588]
  • القحطاني، روان عبد الله عايض درجة توظيف برنامج "ريالي" لتنمية مهارات الوعي المالي من وجهة نظر ‏معلمات الرياضيات للصف الثالث الابتدائي [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 163-190]
  • المحيفيظ، مريم عصام عبدالله دور الألعاب الإلكترونية في تنمية أبعاد الوعي البيئي لدى أطفال الروضة من ‏وجهة نظر المعلمات [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 389-420]
  • النتيفات، نوره راشد أثر استخدام الأجهزة الإلكترونية على المهارات البدنية لدى أطفال الروضة من وجهة نظر الوالدين [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 531-560]
  • الهاجري، نجلاء طالب غنيم أثر استخدام العمالة المنزلية على تنمية المهارات اللغوية لدى أطفال الروضة ‏من وجهة نظر الوالدين [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 487-530]
  • الهاجري‎، سديم محمد هياف ‎ درجة توافر مفاهيم الثقافة المالية في كُتب الرياضيات للصف الثالث ‏الابتدائي في المملكة العربية السعودية [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 223-256]
  • الهدهود، هديل دور الألعاب الشعبية في تنمية المهارات الاجتماعية من وجهة نظر معلمات ‏الطفولة المبكرة [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 589-622]
  • اليوسف، أنوار بنت تركي بن عبد العزيز إسناد تدريس الصفوف الأولية للمعلمات من وجهة نظر الآباء [المجلد 7، العدد 27، 2024، الصفحة 83-108]

خ

  • خليفة، ناريمان قاسم البشير دور معلمة الروضة في تنمية قيم التنمية المستدامة ‏(دراسة ميدانية من وجهة نظر معلمات رياض الأطفال بمدينة رفاعة ‏بالسودان 2022م)‏ [المجلد 7، العدد 28، 2024، الصفحة 85-116]
  • خوجلي، أميرة الزبير إبراهيم دور الروضة في تنمية المهارات الحياتية للطفل وفي تحقيق التنمية المستدامة دراسة ميدانية من وجهة نظر المعلمات / بوحدة رفاعة / ولاية الجزيرة، ‏السودان 2023 م [المجلد 7، العدد 28، 2024، الصفحة 1-38]

ع

  • عثمان، سهاد علي عبد الرحمن عثمان دمج الأطفال غير العاديين في مرحلة الروضة بالقدس وفقاً لمعاير المجلس الأمريكي(‏CEC‏) من وجهة نظر المعلمات‏ [المجلد 7، العدد 28، 2024، الصفحة 59-84]

م

ه

  • هدمي، دينا يوسف كيف نربي أبنائنا في ظل العولمة والفضاء الرقمي؟ [المجلد 7، العدد 28، 2024، الصفحة 39-58]